نصائح و أخبار من هنا و هناك
اكتشف سحر مدينة كارلوفي فاري ، جمهورية التشيك

تقع مدينة كارلوفي فاري في جمهورية التشيك، تعد من أجمل المناطق الطبيعية الغنية بالمياه الكبريتية والتي تستخدم في العديد من العلاجات الطبية. ينابيع المياه الكبريتية: أكثر من 300 ينبوع صغير و13 ينبوع أساسية تزود مراكز السبا والعلاج بالمياه الكبريتية، إضافة الى العلاج بالراديون الذي يساعد في علاج المفاصل و غيرها.

كارلوفي فاري ، المعروفة أيضًا باسم كارلسباد ، هي مدينة سبا خلابة تقع في غرب جمهورية التشيك. تشتهر المدينة بينابيعها الحارة وكانت مقصدًا شهيرًا للسياح منذ القرن الثامن عشر.

يمكن للزوار الاستمتاع في مشاهدة الينابيع الساخنة العديدة ، مثل نبع Vridlo الشهير ، الذي يطلق الماء الساخن حتى ارتفاع 12 مترًا. تتميز المدينة أيضًا بمجموعة متنوعة من الهندسة المعمارية الجميلة ، بما في ذلك الأعمدة الرائعة مع العديد من الينابيع الساخنة، والمسرح البلدي الفخم، وكنيسة القديسة مريم المجدلية الساحرة.

يعد مهرجان كارلوفي فاري السينمائي الدولي أحد عوامل الجذب الرئيسية في المدينة ، والذي يقام سنويًا في شهر يوليو. أصبح هذا المهرجان من أرقى الأحداث السينمائية في وسط وشرق أوروبا ويستقطب عشاق السينما من جميع أنحاء العالم.

للمهتمين بالتاريخ ، يوجد في المدينة عدد من المتاحف ، بما في ذلك متحف مدينة كارلوفي فاري ، الذي يحكي قصة ماضي المدينة ، ومتحف الزجاج والمجوهرات ، الذي يعرض تاريخ المدينة الغني في صناعة الزجاج.


بشكل عام ، تعد Karlovy Vary مدينة سبا ساحرة وتاريخية تقدم للزوار مزيجًا فريدًا من الجمال الطبيعي والتراث الثقافي والمشهد الفني النابض بالحياة. إنه مكان مثالي لأولئك الذين يبحثون عن ملاذ مريح أو لعشاق الأفلام الذين يرغبون في تجربة أفضل ما في السينما الأوروبية.

الوسوم:
الرسائل {{unread_count}}
أنت تتواصل مع : {{currentConversation.display_name}}
{{chat.display_name ? chat.display_name[0] : ''}}

{{chat.display_name}}

أنت: {{chat.last_message.content}}

{{chat.unread_count }}